المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شنو اللي يخلي البنت تعجب في الشاب ..وشنو اللي يخلي الشاب يعجب في البنت



عاشقة الزعيم
05-12-05, 04:56 PM
Hello
شنو اللي يخلي البنت تعجب في الشاب ..وشنو اللي يخلي الشاب يعجب في البنت ؟؟

هذا السؤال موجه الى اعضاء المنتدى ... وابي الجواب بصراحة تااامة :)

وانا حبيت اطرح هالسؤال علشان نتناقش في الموضوع ونحاول نعرف الاسباب اللي تخلي البنت تعجب في الشاب واللي تخلي الشاب يعجب بالبنت ...;)

وارجو المناقشة بدون اي تجريح ,,,

ومع تحياتي الحارة

عشــ الزعيم ــوووقة

ولد الرميثية
05-12-05, 06:24 PM
كل شخص له مقياس للجمال والانجذاب ..
مثلا
في شباب يحبون البنت الى تكون مهتمة بجمالها وجسمها وشعرها .... ألخ

وفي بنات يحبون الشاب الي يكون مهتم بجسمه وشعره وعطره ولبسه ... ألخ

في نظري البنت بضحكتها واسلوبها بالكلام اهو اهم شي بعد الشكل والمنظر العام للبنت

تحياتي

دمي اخضر
05-12-05, 06:51 PM
انا اهم شي عندي الاخلاق والاسلوب

Bo_S3ayeEeD
05-12-05, 06:57 PM
علشان البنت تعجب بالشاب لازم أول شي يدش قلبها بعديييييين يصير خير

وعلشان الشاب يعجب ببنت لازم انها أول شي تكوووووون تكانه لأن الشباب هالأيام ما يحبون البنات الخفاف
......

ولد^الرميثيه
05-12-05, 07:06 PM
من ناحيتي ما اقدر اتكلم الا على :شنو اللي يخلي البنت تنعجب بالشاب......
من وجهة نظري يعني البسيطة واللي كل اقولها حق ربعي :)
1-الثقل والاسلوب الحلو
2-للازم يكون مظهره مرتب
3-الابتسامه (واهي نمبر ون عندي لوول)

رافعة الراس عيمية
05-12-05, 07:12 PM
اول شي اذا الشاب اخلاق وتكانه واسلوب وصريح
بعديييييييين مظهره الخارجي يعني شكله حلو او عادي اهنيه راح يعجبني ويدش قلبي

وتحياتي للجميع

عاشقة الزعيم
05-12-05, 08:58 PM
ولد الرميثية

دمي اخضر

Bo_S3ayeEeD

ولد^الرميثيه

رافعة الراس عيمية

مشكووورين واايد على مروركم الطيب ونورتو الموضوع :)

وآرائكم على عيني وعلى راسي

m_almomen
05-12-05, 09:01 PM
بصراحه ؟ :)

عيونها ((اووووووووووف على عيونها)) او مشيتها خصوصا اذا تمشي بثقه :)

او شخصيتها :)

عاشقة الزعيم
05-12-05, 09:10 PM
M.h.m

:) ثانك يو خيوو عالمرور الطيب ورايك على راسي :)

balob_10
05-12-05, 09:21 PM
اسلوبها وطريقة تفكيرها وجمالها

عرباوي^كربونش
05-12-05, 11:21 PM
اخلاقها وثاني شي اتكون خجوله والاهم انها محتشمه خصوصا الي يلبسون العبايه :)
:thumbs_up

حسينوووو
05-12-05, 11:39 PM
مادري والله

بس الشباب ينعجبون بالبنيه اذا تكون حلوه هذا الي ادري عنه

ومشكوره اختي عالموضوع وانتي ما جاوبتي على السؤال :p

بو رجب
05-12-05, 11:46 PM
انا بالنسبه لي ابيها تكون متروسه شوي ومو طويله حيل وتكون ضغيطه :)


ومشكوره على الموضوع

الصوت^الجريح
06-12-05, 06:48 AM
كل واحد أو وحده له وجهة نظر


وأعتقد الواحد يحب ان تكون البنت خلوقه وجميله بنفس الوقت

amer
06-12-05, 07:02 AM
الشي اللي يخلي الناس تحب بعض

الجذب والنفاق

هذول اهم الشيئين اللي ينطبقون على حب الناس بالزمن هذا

خوخه
06-12-05, 07:47 AM
اظن انا ان البنت تعجب بالشاب التكانه وما يطالع بنات , ويكون اسمر وطويل وما يخربط بعمره(سبايكي وما ادري شنو) يعني يلبس غتره وعقال :ghetra: او يصير كول**cool2** بدون مبالغه ويكون رياضي:skills: وما يكون متين
(يااااي جذي يكون خوش ريال)

M . LARI
06-12-05, 12:09 PM
أعجاب البنت بالرجوله

أعجاب الرجل بالأنوثه

العربي ملك الاندية
06-12-05, 02:11 PM
شخص له مقياس للجمال والانجذاب ..
مثلا
في شباب يحبون البنت الى تكون مهتمة بجمالها وجسمها وشعرها .... ألخ

وفي بنات يحبون الشاب الي يكون مهتم بجسمه وشعره وعطره ولبسه ... ألخ

في نظري البنت بضحكتها واسلوبها بالكلام اهو اهم شي بعد الشكل والمنظر العام للبنت

تحياتي

ولازم تكون اخلاق ومثل حليمة بولند وزينب العسكري مثلا

وتكون تكانة البنت مو كل من هب ودب تاخذ رقمة انا مشكلتي انه اذا رحت اي سوق او مجمع او اي مكان البنت هم يعطوني ارقامهم لانه انا مشهور جدا وممثل والكل بنت تنعجب فيني وتبي رقمي

شسوي اشوة روحي انا انا شذنبي انه الله خلقني جميل

عاشقة الزعيم
06-12-05, 02:13 PM
balob_10

عرباوي^كربونش

بو رجب

الصوت^الجريح

amer

خوخه

عديل روحي

حسينوووو

مشكووورين وماتقصروون على مروركم الطيب :)

وانشالله ارد على السؤال بعد اشوي :okiko:

عاشقة الزعيم
06-12-05, 02:15 PM
العربي ملك الاندية

لووووووووووووووووووووووووووول

بعد شتسوي الله خلقك جميل :d

مشكوور اخوي عالمرور الطيب

عاشقة الزعيم
06-12-05, 02:19 PM
انا اللي يعجبني في الشاب اول شي اخلاقه ويكون كووول :okiko: بس حتى لو ماكان كوول بس اخلاقه عالية راح ارضى بأخلاقه وبس :D

وبس اللي قاهرني الشباب اللي يغازلون ... بعرف انا شنو يستفيدون اذا غازلوا بفهم يعني ,,,

عالعموم بسني قرقة ويالله ردوا عالموضوع :)

jaz
06-12-05, 02:23 PM
السلام عليكم

كل انسان فيه غريزه تخليه يميل حق الطرف الآخر طبعا لابد التحكم في هذي الغريزه
و الحب نعمه من الله
و كل ان سان عنده مقياس للحب البعض يحب الجميلات في حين البعض الآخر يعشق المحتشمات و و و


بالنسبه لي اعتقد الواحد يحب عشان يتزوج
يعني يحاول يختار شريكته
:)
يعني لمن يشوف بنت مناسبه له و كل شي فيها مناسبه ومقتنع فيها لا شعوريا ينجذب حقها ويبي يتعرف عليها اكثر عشان يكون وياها علاقه وتتطور الا زواج

طبعا هذا الكلام مو تعميم لان هناك من يختلف وياي بالراي و ماننسى ان البعض ينجذب حق الجنس الآخر عشان يلعبون و مارسون المحرمات
شكرا لج

عرباويه متعصبه
06-12-05, 02:30 PM
المفروض الشاب لي انعجب في بنت ينعجب
بأخلاقها باسلوبها وكذلك البنت
لكن الحين صار البنات والشاب يدورون على
الجمال اكثر من الاخلاق
هذا مو انه ما تنعجب بالجمال لكن الخلاق
اولا بعدين الجمال
ومشكوره اختي على هالموضوع
ويعديج العافيه

عاشقة الزعيم
06-12-05, 02:32 PM
jaz

هلا والله حبوبة نورتي الموضوع :)

وصح كلامج وعلى عيني وعلى راسي ومشكووورة واايد عالمرور اللي اسعدني وايد

عاشقة الزعيم
06-12-05, 02:33 PM
عرباويه متعصبه

صح كلامج 100% :okiko:

والعفووو والله يعافيج ومشكورة عالمرور الطيب :)

ba7r ala7zan
06-12-05, 02:49 PM
الصدق وجمال الروح والاخلاق هذا اول شي أحب يكون بالبنت علشان تعجبني . وبعدها يجي المظهر الخارجي

ba7r ala7zan
06-12-05, 02:50 PM
إنما الأمم الأخلاق ما بقيت

عاشقة الزعيم
06-12-05, 02:59 PM
ba7r ala7zan

كلامك صحيح اخوي ومشكوور عالمرور الطيب :)

عرباويه ناااار
06-12-05, 03:08 PM
اول شي بأخلاقه وثاني شي بأسلوووبه مع البنت

ويعطيج العافيه أختي....

عاشقة الزعيم
06-12-05, 03:25 PM
عرباويه ناااار

الله يعافيج حبوبة ومشكوورة عالمرور الجميل والطيب :)

حسينوووو
06-12-05, 03:30 PM
وبس اللي قاهرني الشباب اللي يغازلون ... بعرف انا شنو يستفيدون اذا غازلوا بفهم يعني ,,,

ماكو شغل يغازل :p

عاشقة الزعيم
06-12-05, 03:34 PM
ههههههه

اذا ماكو شغل يسويه خاليروح يسوي شي مفيد عالاقل مو يروح اينن بنات خلق الله :okiko:

-+عرباويه+-
06-12-05, 05:34 PM
شنو اللي يخلي البنت تعجب في الشاب ..؟؟
أول شي أخلاقه .. الشكل يكون مقبول فيه .. طريقة لبسه .. وان يكون مهتم بنفسه .. يكون تكانه ..
مايروح يفتر بالمجمعات عالفاضي .. يفكر بمستقبله عدل وما يهمل نفسه .

وشنو اللي يخلي الشاب يعجب في البنت ؟؟
أخلي الرد حق الشباب ;)

ومشكوره حبوبه عالموضوع الحلو ..

عاشقة الزعيم
06-12-05, 05:44 PM
-+عرباويه+-

العفووو حبوبة وردج الاحلى والله :)

ومشكورة عالمرور الحلو

الحب
06-12-05, 08:11 PM
شنو اللي يخلي البنت تعجب في الشاب ..؟؟

بعد زواجها منه تحبه لاخلاقة وطيبة قلبه ودينه وخوفه عليها

لكن قبل الزواج : ستتكون لديها فكرة واحده هل يحبني أم يريد امتلاكي !؟

والله يرزق كل من عباده نصيبة على صفاء نيته



وشنو اللي يخلي الشاب يعجب في البنت ؟؟

- الأخلاق في الدرجة الأولى - ثانيا : الحياء _ الحياء _ الحياء

- كيف ستجد البنت التي تستحي من ظلها وأنت تبحث عنها في الأماكن التي يصعب معرفة هوية كل شخص من ناحية مظهرة أو شكلة هل هذا معقول ...

البنت التي يكسوها ثوب الحياء لا تستطيع النظر الى الرجال لان هذه طبيعتها الحياء

الحب حياء واحترام ليس جمالا ...



بكل حب الى كل معجب وفر اعجابك الذي لا يدوم الا لحظات

بكل حب من الحب

**11**

اماراتيه
07-12-05, 08:15 AM
مشكوورة حبوبة على الموضوع

اللي يعجبني في الشاب ..

الاحترام .. والصدق ..
وطيبة القلب ..

ويعطيج العافية :) :)

العربي ملك الاندية
07-12-05, 11:28 AM
عاشقة العربي حتى بالمنتدى نة مخليني بحالي

حسين زكريا
07-12-05, 01:59 PM
ناس الشكل وناس الخلق

عاشقة الزعيم
09-12-05, 08:27 PM
الحب :

كل الشكر عالمرور الحلووو :)

اماراتيه :

العفوو حبوبة ومشكوورة عالمرور الحلووو وايد :)والله يعافيج :okiko:

العربي ملك الاندية :

الله يعينك :)

حسين جوزيف بيكهام :

ثانك يو عالمرور الطيب خيوو :okiko:

ومشكوورين عالردود الحلوة والمرور الاحلى ويعطيكم الف عافية

KAIFANY
09-12-05, 08:55 PM
اخلاقها وثاني شي اتكون خجوله والاهم انها محتشمه

عاشقة الزعيم
09-12-05, 09:02 PM
Kaifany :

يسلمووو خيووو عالمرور الطيب :)

عشوقة الشطي
10-12-05, 07:22 PM
اعتقد البنات ينعجبون في الشباب لانهم مهتمين في اشكالهم
والشباب ينعجبون في البنات لان فيهم صفة الجمال والذوق في الكلام

عاشق القلم الحر
11-12-05, 09:53 AM
كل واحد أو وحده له وجهة نظر


وأعتقد الواحد يحب ان تكون البنت خلوقه وجميله بنفس الوقت

هاي
:okiko: :okiko:

عاشقة الزعيم
11-12-05, 09:01 PM
عشوقة الشطي :

هلا والله بعشوقة ...مشكووووورة عالمرور الحلو وعالرد الاحلى :)

a.zakariya :

هايات وثانكس عالمرور الطيب

ولد السيد
12-12-05, 03:25 AM
مرحبا


اشكركم على الموضوع الحلو

بالبدايه
هناك عده نواحي للاعجاب وعده دواعي

الاعجاب الشكلي

اذا اعجب الشاب بفتاه او العكس وذلك لحسن المظهر و الـ"look"على قولتهم
وهذا الاعجاب لا يعبر عن قرب الشخصين من بعضهما او ان هناك نيه للاقتراب اكثر لانه بمجرد تغيير الموضه او تغيير الجمال نرى ان الشخصين اصبح كل منهم يبحث عن ماهو جديد
"هذا اللعب بعينه وعلمه"

:):)
:)


والاعجاب بالروح

هو ان يعجب الانسان بروح الشخص الذي اعجب به وهناك عده دوافع وهيه الاخلاق وحسن التصرف والذكاء والفطنه وبمدى الالتزام بالعادات والتقاليد والمحافظه على القيم الاسلاميه

وهذا النوع قابل للتطور وان يصل الى حد الارتباط الشرعي "الزواج"
وهذا هو الذي يرغب به الاغلبيه

"لكن للاسف في هذا الوقت هناك العديد يجهل التمييز بين النوعين"







تحيه لكم...

مايو28
12-12-05, 06:54 AM
جمال المرأة في اخلاقها وحتى تنشأ جيل ذو اخلاق عالية لابد من ان يتم الاختيار بطريقة مدروسة ،يعني لازم اختار البنت اللي لديها اخلاق علشان الجيل القادم وان تكون مثقفة دينيا وايضا علميا لاني مالي خلق ادرس اولادي ( المثل الكويتي يقول اسأل عن الام وبعدين اسأل عن البنت ) يعني اذا اطلعت حماتك كشرة الله يعينك عليها ،،،وطبعا الجمال يعتبر من الضروريات يعني جمال الوجه وجمال البدن لانها راح تعيش معاي طول العمر اذا الله كتب بأنجاح هذه الزيجة ،، ولكم جزيل الشكر

مو بسنا بطولات
14-12-05, 12:54 PM
يختلف هذا الشي من كل شاب الى شاب و كل فتاة الى فتاة

و الغالب في هذه الايام لا يسمى حب بل يسمى اعجاب و اهتمام و تسلية و للأسف

شكرا لكم و ننتظر جديد طرحكم

و نسال الله العافية

عاشقة الزعيم
27-12-05, 02:56 PM
ولد السيد :

انا اوافقك الراي اخوي :) ومشكوور عالمرور الطيب

عاشقة الزعيم
27-12-05, 03:02 PM
مايو28 :

ثانك يو عالمرور الطيب وابداء رايك :)

مو بسنا بطولات :

مشكور خيوو عالمرور الطيب

:)

arbawy_cool
27-12-05, 03:38 PM
انا اهم شي عندي الاخلاق والاسلوب

العنكبوت بوفون
27-12-05, 04:31 PM
يعطيج العافيه على الموضوع

والله الصراحه عندي انا اول شي البنت لازم تكون مو اقصر مني بوايد ولا اطول مني
يعني ابيها على طولي وما تكون متينه وابيها دوم تضحك مثلي مو زعلانه ^_^
وطبعا لازم تكون محتشمه بس مو قصدي انها لازم تكون متحجبه المهم يعني االيي تحت ما يبين
والحمد لله لقيتها والكل قال لا هذي مو لك ولما كسرت عينهم صدقوا

The Maistro_4
28-12-05, 03:28 AM
هالايام هذي ..

الشاب يعجب بالفتاة الحلوه بغض النظر عن اخلاقها
و البنت تعجب بالشاب بشكله و برقه اسلوبه بغض النظر ايضا عن اخلاقه !!

و يعطيكم العافية

TaLaLco
28-12-05, 01:06 PM
أهم شي الجمال والأخلاق:okiko:

والعيون شي عجيب:)

وتشبه حليمه بولند;)

وتكانه مو كل واحد تأخذ رقمه*7**

ودلوعه بس مو زياده عن اللزوم;)


يعطيج ألف عافيه على الموضوع

برود^أعصاب
28-12-05, 07:47 PM
بالنسبه لي
المواصفات الخارجيه _ احبها تكون طويله ضعيفه بس مو واااااايد عيونها كبار لون بشرتها ابيض واذا عيونها زرق فيها الخير والبركه ولووو تكون عندها غمازات بعد شي جيد احب الغمازات على البنت
المواصفات الداخليه_ احبها تكون مرحه بس لدرجه معينه مو لدرجه انها تكون خفيفه .. صريحه .. مو مغرووره
ذكيه .. حنونه.. ضغيطه درجه اولى .. رومانسيه ..
يسلموو يا عاشقة العربي على الموضووع وانشالله القى هالبنت
بجمييع هالمواصفات بس ادري ماكو احد كامل .
تحياتي...

HANDBALL-16
28-12-05, 08:28 PM
بالنسبه لي انا تقريبا نفس اخوي ابليس طيب.
المواصفات الداخليه:
هذا اهم شي عندي المواصفات الداخليه.
اخلاق وجمال الروح ومرحه وتخاف ربها وتصلي.
وحنونه يعني لم احط ايدي على ايدها تكون ايدها دافيه وحنونه.
ورمانسيه لدرجه مالها حدود.علشان احبها حب لاصار ولا استوى.
المواصفات الخارجيه.
لا طويله حيل و لا قصيره يعني لاحدود 170 سم. تقريبا.
وبيضه واذا حنطاويه بعد حلوة بالنسبالي انا.
وعيونها جذابه لي درجه ما اتصورها وظحكتها و ابتسامتها تلفت النظر الي يخلي الواحد يتنح على الابتسامه.
وظعيفه اذا متروسه شوي عادي.
مو شرط متحبه عادي سفور واذا سفور افضل الشعر القصير.
يعني لي الكتف كافي عندي.
وما اهتم على لون الشعر بس احب لون الاشقر الغامج.
وانشاللة يارب احصل على هل المواصفات .
وادري انه ماراح القا بس انشاللة خير.
والحمداللة على كل حال الي موجود يكفي و يوفي.
مشكورة اختي على الموضوع الحلو الصراحه.
واللة يرزقج بالريال الي في بالج ونفس مواصفاتج.قولي امين.
اخوج عبداللة الحلواجي

ღNa3oMaღ
29-12-05, 03:46 AM
بصراحه انا الي يعجبني بالشخص..

اهم شي صريح و مخلص و غيور و يهمه الناس قبل نفسه
والاهم اخلاقه :)

عاشقة الزعيم
29-12-05, 09:00 AM
arbawy_cool :

ثانك يو عالمرور الحلووو :)

العنكبوت بوفون :

الله يعافيك خيووو وومنو هذي :D ؟؟؟؟؟؟<<<< لقافة :D

عالعموم ثانك يو عالمرور الطيب :)

The Maistro_4 :

الله يعافيك خيوو ومشكور عالمرور والرد الطيب

أحبك يالزعيم :

الله يعافيك اخوي ومشكور عالمرور الطيب :)

ابليس^طيب :

مشكور اخوي عالمرور الطيب والرد عالموضوع :)

HANDBALL-16 :

مشكور اخوي عالمرور الطيب والرد الحلو :)

العربــ معصومه ـاويه :

مشكورة خيتوو عالمرور العسل ونورتي الموضوع :)

عرباوي team
31-12-05, 07:51 PM
الجمال , ليس هو جمال الوجه والبدن
انما الجمال , جمال الرووح والاخلاق

عاشقة الزعيم
01-01-06, 03:55 PM
عرباوي team :

صدقت بكلامك اخوي :okiko: ومشكور عالمرور الطيب :)

العرباوية_4
01-01-06, 05:57 PM
باختصار : (( ان الله جميل يحب الجمال ))

اهم شي الجمال والاخلااااق

Devils_Awaken
02-01-06, 06:08 AM
انا عن نفسي
اقول احب البنت اللي مشيتها نفس الغيمه محد يحس فيها
بيضه... بريئه ووجودها خير و بركه...

احلى مافي البنت عفتها و رقتها

هاذه اللي يشدني حقها

بس االلي يشد البنت للريال مادري...

لان البنات يحبوني و ما اعرف شنو المميز فيني اللي يخليهم ميتين علي

شكرن

عاشقة الزعيم
03-01-06, 10:38 AM
Devils_awaken :

شكرن اخوي عالمرور الحلو والرد الاحلى :)

عاشقة الزعيم
03-01-06, 10:42 AM
العرباوية_4 :

مشكورة حبوبة عالمرور الحلووو والرد الاحلى :okiko:

الزعيم 2005
03-01-06, 10:42 AM
الغمزة :)
لا بس جذي انا عندي الجمال والاخلاق والثقل .......

الزعيم 2005
03-01-06, 10:43 AM
الغمزة :)
لا بس جذي انا عندي الجمال والاخلاق والثقل .......

عاشقة الزعيم
03-01-06, 11:02 AM
الزعيم 2005 :

مشكور اخوي عالمرور الطيب :)